burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. إيقاف مذيعة عن العمل بالقناة الرياضية لهذا السبب.. وعضو الهيئة العامة يعلق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

أعلن غانم القحطاني مدير القنوات الرياضية عن إيقاف المذيعة رازان ملش عن العمل بالقناة الرياضية، والذي تم تعيينها لتغطية حدث السوبر الإسباني المقام في الوقت الحالي بمدينة جدة بنظامه الجديد، حيث ظهرت رازان كمراسلة للرياضية من مدريد من أجل تغطية مباراة برشلونة و أتليتكو مدريد التي تستضيفها المملكة مما أثار غضب و استغراب نشطاء سعوديين و جماهير.
وكتب القحطاني عبر حساب الرسمي تويتر: ‏تم إيقاف المذيعة رازان ملش عن العمل في القناة الرياضية، علما بأن ظهورها في القناة لم يكن من خلال التعاقد معها بشكل شخصي، وإنما ضمن الخدمات المقدمة من وكالة إخبارية عالمية متعاقدة مع القناة الرياضية، وتقدم خدمة توفير مذيعين في مختلف دول العالم.
وعلق بدر السعيد والذي يعمل بالهيئة العامة للرياضة على هذا الأمر، حيث كتب : ‏‎‎يفترض أن يكون هناك فلترة صحيحة ودقيقة لمعرفة تاريخ وتوجهات من يمثل قناة الوطن.
وتابع: عموما .. إيقاف الخطأ خير من الاستمرار فيه ولعله يكون درس لبدء مرحلة جديدة تنطلق من استعراض سجلات جميع من يمثل القناة حالياً وفي مختلف المواقع .. فالإعلام الرياضي قوة ناعمة لا يستهان بها.
ويرجع سبب إيقاف المذيعة عن العمل بعدما اكتشف البعض أنها أساءت للمملكة من خلال تغريدات قديمة لها عبر حسابها الرسمي تويتر، مما عجل من رحيلها عن القناة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up